عداد المتابعين

test

??? ???????

Post Top Ad

Your Ad Spot

Sunday, August 11, 2019

البيع على Amazon للمبتدئين: نظرة عامة



سأقدم أولاً لمحة عامة عن كيفية البيع على موقع Amazon.

تعد Amazon أكبر شركة بيع بالتجزئة عبر الإنترنت في العالم ، ويمكنك الحصول على منتجات تبيعها للبيع على Amazon. مقابل بعض الرسوم التي تدفعها إلى Amazon ، يمكن عرض العناصر الخاصة بك لملايين العملاء.

سوف ندخل في المنتجات المعروضة للبيع لاحقًا في هذا المنشور. الآن ، دعونا نلقي نظرة على ما يبدو عندما يكون لديك عنصر للبيع الذي تبيعه على Amazon.

السهم والاسم المسطر في وسط لقطة الشاشة هو "بائع طرف ثالث" على Amazon. (ملاحظة: إذا بدأت البيع على موقع Amazon ، فسيتم تصنيفك أيضًا على أنك بائع تابع لجهة خارجية.) إنها موجودة فيما يعرف باسم "Buy Box". ويعني هذا أنه عندما ينقر المشتري على "add to cart" زر "سيكون هذا البند البائع الذي يضاف إلى العربة للشراء. في هذه الحالة ، يكون البائع في Buy Box هو ROLANDA.
لدى البائع الموجود في صندوق الشراء قائمته "Filledilled by Amazon". وهذا يعني أن Amazon ستتعامل مع شحن هذا العنصر إلى العميل. سوف ندخل في مزيد من التفاصيل حول معنى وفاء الأمازون قريبًا.
على الجانب الأيسر من الشاشة ، يمكنك أن ترى أن هناك قسمًا يحتوي على "بائعون آخرون على Amazon". يعرض هذا القسم أيضًا البائعين من الأطراف الثالثة على Amazon ، ومع ذلك ، فإن هؤلاء البائعين ليسوا في "مربع الشراء".
قد تلاحظ أن "Amazon.com" غير مدرج كبائع في صندوق الشراء أو أقسام البائع الأخرى. في العديد من المنتجات ، سترى Amazon.com مدرجًا كبائع للمنتج الذي تبحث عنه. بشكل عام ، يرى بائعو الطرف الثالث مبيعات أفضل على منتجاتهم عندما لا يكون Amazon.com بائعًا لنفس العنصر.
عند البيع على Amazon ، سيتم عرض العنصر الخاص بك إما في مربع الشراء أو في قسم البائعين الآخرين في صفحة تفاصيل منتج Amazon.

بشكل عام ، لا يوجد سوى 3 بائعي مختلفين معروضين في قسم الباعة الآخرين على صفحة تفاصيل المنتج الرئيسية. إذا كان هناك أكثر من 3 بائعين آخرين ، وهو أمر شائع جدًا ، فسيتعين على المشتري النقر لعرض جميع العروض المتاحة لرؤية كل بائع مدرج في القائمة.

من المهم أيضًا ملاحظة أن جميع البائعين للعنصر نفسه يعرضون على نفس صفحة المنتج. إذا كنت قد قمت ببيعها على موقع eBay في الماضي ، فسيكون هذا قليلًا من التغيير. عند البيع على Amazon ، يمكنك إضافة عرض منتجك على صفحة تفاصيل المنتج نفسها مثل البائعين الآخرين. على موقع ئي باي ، عليك إنشاء قائمة خاصة بك.

في حالة لعبة Catan أعلاه ، هناك 81 بائعًا إجماليًا لديهم هذا العنصر للبيع في وقت لقطة الشاشة. بائع مربع الشراء وقسم البائعين الآخرين هم البائعون الوحيدون الذين يظهرون في الوقت الحالي.

الحصول على مربع شراء هو جزء رئيسي من رؤية النجاح في أمازون. الخوارزمية الدقيقة غير معروفة ، ولكن 3 من أهم العوامل التي يمكنك التحكم فيها هي السعر وتقييم تعليقاتك وطريقة الوفاء.

تعد طريقة التنفيذ مهمة جدًا لزيادة نتائجك على Amazon. إن استخدام Fulfillment by Amazon كطريقة للوفاء سيكون أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لتوليد المبيعات عند البيع على Amazon.

No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????